البوغاز نيوز : استنكرت الفيدرالية المغربية للفاعلين في قطاع المواشي عدم تجاوب كل من وزارة الفلاحة والمكتب الوطني للسلامة الصحية مع المراسلات المتعددة من أجل مناقشة الأزمة التي يعيشها قطاع اللحوم الحمراء بالمغرب، بسبب ندرة السلع من رؤوس للأغنام والأبقار المعدة للذبح والتسمين، مما قفز بأسعار هذه اللحوم إلى مستويات قياسية غير معهودة.
وانتقدت الفيدرالية في بلاغ لها “تكتم الوزارة على الخروقات التي عرفها تدبير الفيدرالية البيمهنية للحوم الحمراء للقطاع مما ساهم بشكل كبير في الأزمة الحالية”، مستغربة عدم تجاوب الجهات المعنية مع مراسلاتها المتعددة لمناقشة المشكل بهدف الوصول إلى حل ينهي هذه الأزمة.


