البوغاز نيوز :
رغم تقنين القنب الهندي، لازال مزارعو هذه النبتة خارج إطار القانون يمارسون نشاطهم، حيث ارجأت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بتارجيست، النظر في ملف يتابع فيه ثلاثة اشخاص، بتهم زراعة القنب الهندي والاتجار في المخدرات، وحفر بئر بدون ترخيص.


