البوغاز نيوز :
لفظ شخص أربعيني أنفاسه الأخيرة امس الإثنين، بقسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس بطنجة، متأثرا بمضاعفات تسممه بواسطة مادة تستعمل في قتل الفئران.

وحسب المعطيات المتوفرة، فإن الأمر يتعلق بمدير وكالة البريد بنك بمنطقة كزناية ضواحي مدينة طنجة، والبالغ قيد حياته 44 سنة، حيث تم العثور عليه في حالة حرجة قرب “فيلا هاريس” بعد تناوله لسم الفئران ما استدعى نقله على عجل إلى قسم المستعجلات بمستشفى محمد الخامس، قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد وصوله.
وقد استنفر الحادث السلطات المحلية ومصالح الأمن التي حلت على وجه السرعة بعين المكان وباشرت تحقيقاتها بتعليمات من النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث المآساوي قبل ان يتم نقل جثة الهالك الى مستودع الاموات بمستشفى الدوق دي طوفار .

