اقليم الفحص انجرة : مبقاش اللعب .. هـ ـدم فيلات سكنية فاخرة بنيت بطرق غير قانونية فوق وعاء عقاري محفظ + صور +

0 72

البوغاز نيوز :

أشرفت السلطة الاقليمية بالفحص انجرة بطنجة صباح اليوم الاربعاء بهدم مجموعة من الفيلات السكنية الفاخرة والتي  بنيت بطرق غير قانونية فوق وعاء عقاري محفظ باسم الجماعة السلالية بمنطقة “عين زيتونة” بجماعة البحراويين.

وأقدمت السلطات المعنية على عملية الهدم بحضور عناصر من الدرك الملكي والقوات المساعدة ورجال السلطة في الساعات الآولى من صباح اليوم بعدما تبين للمصالح المعنية بأن هده الفيلات السكنية الفاخرة  ثم تشيدها فوق  الوعاء العقاري المحفظ وثم بيعها من طرف المنعش العقاري لزبنائه الذين تفاجأو لكونهم تعرضوا لعملية نصب واحتيال.

وعلمت ” البوغاز نيوز  ” بأن آصحاب هذه الفيلات اقتنوها من صاحب المشروع بمبالغ مالية تصل إلى 85 مليون سنتيم وتوجد فوق مرتفع يطل على الواجهة البحرية بمنطقة “عين زيتونة” بجماعة البحراويين التابعة لنفوذ اقليم الفحص انجرة  بعدما سلموا لصاحب المشروع المبلغ كاملا .

وترمي هذه الحملة الى تشديد المراقبة والحرص على مواصلة عملية محاربة البناء العشوائي باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين طبقا لمقتضيات القانون المتعلق بمراقبة وزجر المخالفات في مجال التعمير ، كما تدخل في إطار التدابير والإجراءات التي اتخذتها السلطات الإقليمية بعمالة الفحص انجرة  للحد من ظاهرة البناء العشوائي الهدف منها إيقاف النزيف العمراني الذي تعرفه بعض مناطق الاقليم..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

9 + = 16