الحموشي ولفتيت وحرمو يحلون بمدينة طنجة

البوغاز نيوز:

حل كل من وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، والمدير العام للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشي، وقائد الدرك الملكي الجنرال حرمو، في زيارة مفاجئة عشية امس الجمعة، بمدينة طنجة.

وذكرت مصادرنا، إن المسؤولون انتقلوا مباشرة بعد حلولها بعاصمة البوغاز، إلى أحد الفنادق الفاخرة بمنطقة جبل كبير، حيث سيقيمون.

وتابعت ذات المصادر، إنه من المرتقب أن يلتحق بهم مدير الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني، محمد الدخيسي.

هذا، ولم تعرف لحدود الساعة أسباب هذه الزيارة المفاجئة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.