
البوغاز نيوز:
جرى يوم أمس السبت بمدينة طنجة، الافتتاح الرسمي للقاعة السينمائية “ميغاراما غويا”، وذلك على هامش المهرجان الوطني للفيلم بطنجة.
وتميز افتتاح هذا المركب السينمائي، بحضور وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الأعرج ووالي جهة طنجة – تطوان – الحسيمة السيد محمد مهيدية ومدير المركز السينمائي المغربي السيد صارم الفاسي الفهري والمدير التنفيذي لمجموعة ميغاراما السيد يوسف بن واكريم وثلة من الفنانين وشخصيات من عوالم الفن والثقافة والإعلام.
وتعتبر هذه السينما واحدة من أقدم القاعات السينمائية في مدينة طنجة، وقد ازدهر نشاطها في الفترة الدولية قبل أن تتعرض للإهمال والاغلاق لسنوات طويلة.

