البوغاز نيوز : صادق مجلس جهة طنجة–تطوان–الحسيمة خلال دورته العادية لشهر أكتوبر على مشروع إحداث المنصة اللوجستيكية بجماعة إزمورن بإقليم الحسيمة، في خطوة جديدة تعكس الرؤية التنموية الطموحة للجهة في دعم الاقتصاد الجهوي وخلق فرص جديدة للنمو.
وبهذه المناسبة، أكدت السيدة نائبة رئيس الجهة أن هذا المشروع الكبير لم يأتِ صدفة، بل هو ثمرة عمل جاد وتنسيق متواصل مع السيد رئيس الجهة والسيد عامل إقليم الحسيمة، من أجل إخراج هذا الورش إلى الوجود بعد تتبع دقيق ومسؤول للملف خلال المراحل السابقة.


