البوغاز نيوز : أفاد سعيد بنجيرة، المدير الجهوي للوكالة الوطنية للمياه والغابات ومحاربة التصحر بجهة طنجة تطوان الحسيمة، أن ثلاث طائرات من نوع “كنادير” جرى تسخيرها لإخماد الحريق الذي اندلع في غابة الدردارة الذي اندلع مساء أمس الثلاثاء.
وأوضح بنجيرة أن الجهود ما زالت متواصلة لإخماد النيران، بمشاركة القوات المسلحة الملكية، والسلطات الإقليمية، والوقاية المدنية، مشيرا إلى أنه تم تطويق أربع بؤر للنيران ولم يتبق سوى بؤرة واحدة، حيث تبذل جهود كبيرة للسيطرة عليها.


