تهنئة “عبد العزيز بن عزوز ” بمناسبة حلول الذكرى 26 لعيد العرش المجيد
انشر
بمناسبة حلول الذكرى السادسة والعشرين لعيد العرش المجيد
يتقدم السيد :عبد العزيز بن عزوز
رئيس مجلس مقاطعة امغوغة بطنجة
أصالة عن نفسه ونيابة عن كافة موظفي مجلس المقاطعة
إلى حضرة :
أمير المؤمنين جلالة الملكمحمد السادس نصره الله وأيده
بأحر التهاني وأصدق آيات الولاء والإخلاص، متمنيا لجلالته موفور الصحة و العافية، سائلا العلي جلت قدرته أن يبارك في عمر جلالته و يقر عينه بسمو ولي عهده المحبوب صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الحسن و بكريمة جلالته المصون صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة خديجة، و أن يشد أزره بشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد و بكافة أفراد الأسرة الملكية الشريفة.