لتعزيز جاهزية الوحدات البحرية.. القوات المسلحة الملكية تُجري مناورات بالمتوسط
البوغاز نيوز : بهدف تعزيز الجاهزية القتالية لوحدات البحرية الملكية وتطوير قدراتها التكتيكية، أعلنت القوات المسلحة الملكية، أمس الأربعاء، تنظيم مناورات عسكرية بالبحر الأبيض المتوسط.
وفي بلاغ للقوات المسلحة الملكية، منشور بصفحتها الرسمية على موقع فايسبوك، كشفت أن الدورة الأولى من التمرين البحري “فلوطيكس 2025 FLOTTEX-25/1°S” نظمت في الفترة ما بين 14 إلى 18 أبريل الجاري، في عرض البحر الأبيض المتوسط، ضمن منطقة القطاع البحري الشمالي، وذلك في إطار رفع الكفاءة العملياتية وتطوير قدرات الوحدات البحرية.


