إسبانيا : حجز أزيد من طنين ونصف من الحشـ ــيش المغربي بشاطئ طريفة
البوغاز نيوز :نجحت دورية للحرس المدني الاسباني، في ساعة مبكرة من صباح أول أمس (الاثنين)، في إحباط محاولة تهريب كمية هامة من المخدرات المستخلصة من نبتت قنب الهندي المغربي “الشيرا”، وضبطتها بشاطئ مجاور لمدينة طريفة بجنوب إسبانيا، بعد أن تمكن المهربون من العبور بها على متن قارب مطاطي سريع ذات تقنيات متطورة.
وكشفت وسائل إعلامية اسبانية محلية، أن العملية جرت أطوارها بالمنطقة “بولونيا” الساحلية (إقليم الأندلس)، بعد أن رصدت عناصر الحرس المدني قاربا مشبوها أثناء اقترابه من الساحل، وقامت بمراقبته إلى حين أن رسا بشاطئ صخري، والتحقت به سيارة رباعية الدفع على متنها عدد من الأشخاص، لتباغتهم عناصر الفرقة وهم على أهبة استلام شحنة من المخدرات، إلا أنهم تخلوا عنها ونجحوا في الإفلات من قبضة العناصر الأمنية ولاذوا بالهروب إلى وجهات مجهولة.


