البوغاز نيوز : دعت جمعية الكرامة لبحارة الصيد الساحلي في العرائش عامل الإقليم ، بوعاصم العالمين، إلى إشراكها في الاجتماعات المقبلة للجنة الإقليمية للشواطئ، المقرر عقدها قريبًا، لمناقشة إعادة تشغيل قوارب عبور نهر اللوكوس خلال الموسم الصيفي 2025. كانت هذه القوارب تنقل المصطافين إلى شاطئ رأس الرمل من ضفة نهر اللوكوس.
وفي ملتمس لها، أكدت الجمعية دورها المحوري في ميناء العرائش، مشيرة إلى مساهمتها الاجتماعية والإنسانية، خاصة في المجال الطبي والصحي للبحارة. وأعربت عن استعدادها لتقديم مقترحات تضمن تشغيل القوارب بمعايير الأمن والسلامة، بهدف تحسين جودة الخدمات السياحية بالمدينة.


