البوغاز نيوز : أعطت إيمان بلمعطي، المديرة العامة للوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات، اليوم الجمعة، الانطلاقة الرسمية لعملية تنقل العاملات الموسميات إلى إسبانيا للعمل في القطاع الفلاحي؛ حيث تم تنظيمها من ميناء طنجة.
وحسب بلاغ للوكالة، “تندرج هذه المبادرة ضمن برنامج التنقل الدائري الذي يجسد نموذجا للشراكة الناجحة بين المغرب وإسبانيا في مجال التشغيل وتنقل اليد العاملة”.


