البوغاز نيوز : شهدت الحدود بين مدينة سبتة والمغرب، أمس الخميس، لحظة تاريخية مع نجاح تجربة تفعيل الجمارك التجارية لأول مرة، بعد 6 سنوات من الاغلاق.
ووفق صحيفة إلفارو فإن هذه الخطوة التي طال انتظارها تُعد نقطة تحول في العلاقات التجارية بين البلدين، حيث تم تنفيذ عملية عبور شاحنة محملة بالبضائع التجارية عبر معبر “تاراخال” بنجاح.
وأضافت الصحيفة أن العملية بدأت في الساعة التاسعة صباحا، حيث غادرت الشاحنة منطقة الميناء في سبتة متجهة إلى المغرب.


