شفشاون : شاب ثلاثيني ينـ ـهي حـ ـياته بطريقة مأسـ ـاوية

البوغاز نيوز : اهتز حي “غاروزيم ” بمدينة شفشاون، أمس الأربعاء 15 يناير الجاري، على وقع حالة انتحار، بعدما أقدم شاب في عقده الثالث على وضع خد لحياته شنقا.

وذكرت مصادر محلية، إنه تم العثور على الشاب جثة هامدة معلقا بواسطة حبل بمنزل أسرته، ما استنفر المصالح الأمنية التي حلت بعين المكان.

وأفادت ذات المصادر، إن الشاب كان يعاني قيد حياته من اضطرابات نفسية يرجح أنها كانت سببا في إقدامه على الانتحار.

وقد تم نقل جثة الهالك لمستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بشفشاون، فيما باشرت مصالح الأمن  تحقيقاتها للكشف عن ظروف وملابسات انتحاره.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.