البوغاز نيوز : نفى وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، الخميس، وجود “عقبات” أمام إعادة فتح الجمارك مع المغرب في مليلية وسبتة، وأشار إلى أن “مسائل تقنية يجب تحديدها” هي السبب وراء استمرار إغلاق المعبر.
وقال الوزير في تصريحات للصحافة إن السلطات الإسبانية تجري مفاوضات حاليا حول الموضوع، مؤكدا على الشراكة الوثيقة بين البلدين، والتي تعد ثمرة “اتفاقية مهمة” للتعاون والتنسيق.


