البوغاز نيوز : أصدرت المصالح المختصة لدى وزارة الداخلية أصدرت قرارا زجريا في حق قائد قيادة “سيدي سلامة” التابعة ترابيا لجماعة زوادة، يقضي بعزله عن مزاولة مهامه وإلحاقه بمصالح العمالة بدون مهمة، إلى غاية اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقه.
وأوضح مصدر عليم ، أن عامل الإقليم، العالمين بوعصام، كلف خليفة القائد بتدبير الشؤون الإدارية للقيادة مؤقتا إلى حين أن تتخذ الإدارة المركزية القرار النهائي في الموضوع، وتعيين رجل سلطة جديد لتعويض القائد الموقوف، الذي لم تمر سوى شهور معدودة عن التحاقه بعمالة العرائش قادما إليها من قيادة “إجرمواس” بإقليم الدريوش.


