البوغاز نيوز : شهدت مدرسة تابعة للبعثة الفرنسية في طنجة حادثة مروعة يوم أمس، حيث أقدمت تلميذة تبلغ من العمر 11 عامًا على إلقاء نفسها من الطابق الثاني في ظروف غامضة.
الحادثة، التي وقعت في غياب أي شهود عيان لحظة وقوعها، خلفت صدمة كبيرة بين أسرة المدرسة وأولياء الأمور.
وتم نقل الطفلة على الفور إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي الإسعافات الأولية، قبل أن يتم تحويلها لاحقًا إلى إحدى المصحات الخاصة لمواصلة العلاج.


