البوغاز نيوز : قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بطنجة، اليوم الثلاثاء، تأجيل جلسة قضية “مجموعة الخير” إلى الأسبوع المقبل، بناءً على طلب هيئة الدفاع لإعداد الملف.
وأعلن قاضي الجلسة، بعد التشاور مع الهيئة، ضم ملفين لسيدتين تتابَع إحداهما في حالة سراح إلى الملف الرئيسي، الذي يواجه فيه 22 شخصًا تهمًا وجهتها النيابة العامة، تتعلق بـ”النصب، وتلقي الأموال من الجمهور دون ترخيص، والقيام بعمليات استثمار غير قانونية، وتحويل الأموال بشكل غير مشروع، واستغلال ضعف المستهلك وجهله، وإغوائه بأرباح خيالية، بالإضافة إلى تصدير رؤوس الأموال، والقيام بعمليات صرف دون إذن، وعرض عملات مشفرة بديلة، وخيانة الأمانة”.


