البوغاز نيوز : علمت “الأخبار” من مصادرها أن السلطات المختصة بالمضيق، باشرت امس الاثنين، البحث في عودة مؤشرات الاحتقان إلى المؤسسات الاستشفائية العمومية بالمضيق ومرتيل والفنيدق وباقي المراكز الصحية والحضرية، وذلك بسبب الصراعات الطاحنة بين المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة والحماية والاجتماعية وممثلي بعض النقابات الصحية بالإقليم والخلافات الحادة حول عدد من التعويضات المالية والتنصل من مخرجات اجتماعات سابقة.
واستنادا إلى المصادر نفسها فإن العديد من ممثلي النقابات الصحية بإقليم المضيق، أصبحوا يحضرون للتصعيد في صراعهم مع المندوبية، قبل الإعلان عن مقاطعتها إدرايا كما يجري التخطيط لذلك، بسبب عدم التوافق حول التعويضات المالية الخاصة بالحراسة والإلزامية والمداومة، فضلا عن المطالبة بتنزيل مخرجات اجتماعات سابقة بين الأطراف المعنية.


