البوغاز نيوز : فاز المحامي عبد الكريم بن شهيد بسباق العدالة الذي ينظم للمرة الأولى في مدينة طنجة، احتفاء بالذكرى 100 لتأسيس هيئة المحامين في طنجة.
وحل بن شهيد في المرتبة الأولى بصنف المحامين الرجال، خلال السباق الذي نظم على مستوى كورنيش مرقالة، صباح يوم الأحد 15 دجنبر الحالي.

في المرتبة الثانية حل الأستاذ محمد عبد الرفيع، أما في المرتبة الثالثة فحل المحامي عثمان أخريف.
ويتضمن برنامج الاحتفالية الماوية ندوة حول “المحاماة وحقوق الإنسان”، ومعرض ذاكرة هيئة المحامين بطنجة (صور ووثائق تؤرخ لمئوية الحدث)، واحتفالية خاصة بمدينة العرائش تحت شعار “مائة سنة من الذاكرة المشتركة ” (رواق الصور والوثائق)، ورواق الصور والوثائق بمدينة القصر الكبير وبمدينة أصيلة مع عرض شريط وثائقي وشهادات، وفقرة تكريم نقباء ومحامين سابقين.


