البوغاز نيوز : أعلنت سلطات مدينة سبتة المحتلة عن الموعد المحدد لإطلاق العمل الكامل بالمعابر الذكية في معبر باب سبتة “تراخال” الحدودي مع المغرب، وذلك في مارس 2025.
وأوضحت صحيفة “ألفارو” الإسبانية أن التأخير في بدء تشغيل المعابر الذكية يعود إلى مذكرة أوروبية تقضي بضرورة تطبيق النظام في جميع المعابر الأوروبية في الوقت ذاته بداية من مارس المقبل.


