البوغاز نيوز : في حادث بحري خطير قد يؤدي إلى كارثة بيئية، اصطدمت السفينتان “بوما الجنوبية” و”لويزا بولتن” على بعد 15 ميلاً بحرياً شرق مدينة الفنيدق.
وقع الحادث بالقرب من مضيق جبل طارق، وتسبب في تسرب حوالي 500 ألف لتر من مادة البارافين من ناقلة “بوما”، التي كانت في طريقها لتفريغ حمولتها في سان روكي. وأكدت السلطات الإسبانية أن الأضرار لحقت بجانب السفينة “بوما”، بينما تضررت مقدمة السفينة الأخرى، دون تسجيل أي إصابات بين أفراد الطاقم.


