البوغاز نيوز : اختار فريق الوداد الرياضي استقبال اتحاد طنجة يوم الأحد 10 نونبر، برسم الجولة الحادية عشرة من منافسات البطولة الاحترافية، بملعب البشير بالمحمدية.
وأكد مصدر من داخل الوداد ، أن الفريق الأحمر استقر على خوض مباراة اتحاد طنجة بالمحمدية، بسبب احتضان ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، في نفس يوم المباراة، لمواجهتين برسم دوري أبطال إفريقيا للسيدات.


