البوغاز نيوز : تمكنت الجمارك المغربية من إحباط محاولة تهريب المخدرات بمعبر باب سبتة، على متن سيارة كان يقودها شخص من جنسية مغربية يقيم في فرنسا.
وحسب المعطيات المتوفرة، فإن تفتيشا روتينيا قامت به الجمارك لسيارة تحمل ترقيما فرنسا، أدى إلى اكتشاف 33,7 كيلوغرام من الحشيش مخبأة داخل السيارة.


