البوغاز نيوز : قررت استئنافية طنجة من جديد، امس الثلاثاء ، تأجيل جلسة المحاكمة لقضية الطالب أنور الذي كان قد تعرض لجريمة قتل في أواخر 2022، وذلك إلى غاية الأول من شهر أكتوبر .
وأصدرت المحكمة قرار التأجيل من جديد، بسبب غياب دفاع المتهمة الرئيسية في القضية، وغياب بعض المصرحين.


