البوغاز نيوز : تم تسجيل عبور أزيد من 2.8 مليون مسافر، من بينهم مليونان من المغاربة المقيمين بالخارج، الذين عبروا الموانئ المغربية في الاتجاهين خلال الفترة الممتدة من 5 يونيو إلى 5 شتنبر الجاري، وفق ما أفادت به وزارة النقل واللوجيستيك.
وأوضحت الوزارة، في بلاغ لها حول الجانب البحري لعملية مرحبا 2024، أنه “خلال الفترة الممتدة من 5 يونيو إلى 5 شتنبر 2024، تم تسجيل عبور أزيد من 2.8 مليون مسافر، من بينهم مليونان من المغاربة المقيمين بالخارج الذين عبروا الموانئ المغربية في الاتجاهين، و662 ألف سيارة، أي بزيادة قدرها 5,5 في المائة في العدد الإجمالي للمسافرين مقارنة مع نفس الفترة من سنة 2023، و17 في المائة بالنسبة لمغاربة الخارج و 9,5 في المائة بالنسبة للسيارات”.


