البوغاز نيوز :
أفادت المندوبية السامية للتخطيط بأن خمس جهات تضم 72,3 بالمائة من مجموع السكان النشيطين البالغين من العمر 15 سنة فما فوق خلال الفصل الثاني من سنة 2024.
وأوضحت المندوبية، في مذكرة إخبارية حول وضعية سوق الشغل خلال الفصل الثاني 2024، أن جهة الدار البيضاء – سطات تأتي في المركز الأول بنسبة 22,6 بالمائة من مجموع النشيطين، متبوعة بجهة الرباط-سلا-القنيطرة (13,5 بالمائة)، ومراكش-آسفي (12,8 بالمائة)،وجهة طنجة-تطوان-الحسيمة (12 بالمائة) وجهة فاس-مكناس (11,4 بالمائة).


