مشاو فيها.. أمن طنجة يطيح بعـ ـصابة سطت على أكثر من 30 مليون سنتيم بالقصر الكبير
البوغاز نيوز :
تمكنت المصالح الأمنية بمدينة طنجة، من إيقاف عصابة لصوص مكونة من 4 أفراد، لضلوعهم في السطو على مبلغ مالي يصل إلى 33 مليون سنتيم.
وجرى توقيف الأشخاص الأربعة بناء على مذكرة بحث وطنية صدرت في حقهم، بعدما أقدموا على السطو على محل للجزارة بالقصر الكبير.

وقد تم توقيف الأشخاص الأربعة داخل أحد المنازل المكتراة في مدينة طنجة، حيث لجأوا إلى الاختباء فيه بعد الهروب من القصر الكبير.
وقد تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهم قبل تقديمهم إلى القضاء.

