البوغاز نيوز :
استنفر شخص سلطات طنجة، عشية امس الخميس 11 أبريل الجاري ثاني آيام العيد ، بعدما تسلق شجرة قبالة ولاية أمن طنجة ومركز تسجيل السيارات وسط المدينة، وهدد بوضع حدّ لحياته، وهو في حالة هستيرية.
وحسب مصادر عليمة، فإن المعني طالب بالاستجابة لمطالبه وإلا سيقوم بالقفز من أعلى شجرة، مما استدعى تدخل مصالح الوقاية المدنية من أجل محاولة إنزاله دون تعرضه للأذى.

وأفادت المصادر، أن مشكل المعني يتعلق بحجز سيارته بسبب مخالفة لقانون السير، في وقت سابق من اليوم.
وإلى ذلك ، فقد اقتادته العناصر الأمنية إلى مقر الشرطة فور إنزاله من أعلى الشجرة من أجل الاستماع له حول طبيعة المشكل والقيام بالإجراءات القانونية المعمول بها.

