سميرة سعيد تتبرع بمبلغ ضخم لدار أيتام بطنجة

البوغاز نيوز:

أعلنت الديفا المغربية سميرة سعيد عن عزمها التبرع بمبلغ مالي حددته في 8 ملايين درهم لصالح دار الأيتام بطنجة.

وصرحت الفنانة سميرة سعيد في ندوة صحفية، أنها ستقيم حفلا في طنجة يوم 27 أبريل الجاري، وعائداته ستتبرع بها لصالح حضانة خاصة برعاية الأطفال والأيتام.

ولاقت هذه المبادرة من سميرة سعيد استحسان العديد من الأشخاص، الذين تمنوا أن يقدم فنانون أخرون على مثل هذه المبادرات الإنسانية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.