إعدادية عمر الخيام بحي مغوغة : محاولة إنتحار تلميذة بعدما حجزت الأستاذة هاتفها النقال

البوغاز نيوز :

حاولت شابة في مقتبل العمر ، اليوم (الإثنين)، الانتحار عبر رمي نفسها من الطابق الأول للمؤسسة التي تدرس فيها بمدينة طنجة.

وعلمت ” البوغاز نيوز ” ، أن أستاذة التلاميذ تفاجأت بالفتاة، التي تبلغ من العمر حوالي 16 سنة، وهي ترمي بنفسها من من الطابق الأول لإعدادية عمر الخيام بحي المغوغة، بعد قيامها بحجز هاتفها النقال والتي كانت تستخدمه داخل القسم، الأمر الذي دفع بهم إلى إبلاغ السلطات الأمنية، التي حضرت إلى عبن المكان مصحوبة بعناصر من الوقاية المدنية، حيث عملت على نقلها إلى مستشفى محمد الخامس لتلقي الاسعافات الضرورية.

وأكدت مصادر طبية من المستشفى الإقليمي محمد الخامس بطنجة، أن الفتاة، أصيبت بكسور ورضوض خطيرة، فيما فتحت المصالح الأمنية بالمدينة تحقيقا للوقوف على الملابسات والدوافع الحقيقية وراء هذا الحادث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.